top of page
781211dad55063f50ed6f16ac847dd2d.png
db2ed977e458d97b6ac843cb4910338a.png
الرئيس التنفيذي
الدكتور فواز بن محمد الشهي
WhatsApp Image 2022-08-09 at 10.31.15 PM.jpeg
رئيس مجلس الادارة 
الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن  الداعج 

أي تاجر

منصة تهتم بالوساطة التجارية بين قطاع الاعمال (B2B) تركز على العمل بين المصانع والشركات وتوفر فرص رائعة لتطوير الاعمال وحل المشكلات التقليدية للتوريد والتسويق كما وتوفر المنصة الحلول اللوجيستية بالأسعار المنافسة مع تعدد الخيارات.
 
مع تفاقم الحاجة للتجارة الالكترونية سواء على مستوى قطاع الاعمال او الافراد فان العمل في هذا القطاع على أهميته وجدواه الاقتصادية يعد من أكثر التخصصات احترافية من الناحية التقنية ومن ناحية الكفاءة في الاعمال.
ولكي تتحقق الاحترافية في الممارسة التقنية في التجارة الالكترونية فيجب ان يكون العمل مع شريك تقني ذو كفاءة وخبرة واحترافية كافية ولكي نحقق العنصر الثاني وهو الكفاءة في الإدارة والاعمال التجارية يجب ان تعتمد الشركة على عناصر بشرية على مستوى عالي من الخبرة والاحترافية والتي تعمل تحت إدارة تعتمد اعلى وأحدث نظريات التغيير والتطوير التنظيمي الحديث والذي يعتمد على العمل وفق نظام حديث مرن وفعال.
وهذا بالفعل ما تم توفيره في منصة أي تاجر والتي تعمل وفق استراتيجية تطبيق السوق العربية المشتركة والتي تسعى الى رفع حجم التبادل العربي البيني وصولاً الى اقتصاد عربي كلي متقدم.
واتخذت المنصة من المملكة العربية السعودية مقراً لها وذلك لما تمثله المملكة من بعد اقتصادي
فعال ومؤثر ليس على المستوى العربي فحسب بل على النطاق الدولي.
تركز المنصة على نطاق الاعمال B2B وتركز على تطوير القطاع الصناعي العربي من خلال وضع الحلول في التوريد والتسويق حيث تقوم المنصة بدور الوسيط المحترف الذي يقوم
بالتسويق لمنتجات المصانع وتفادي الأخطاء التقليدية في التوريد والتسويق وتقديم المعلومات المحاسبية والاحصائية الدورية للمصانع وكذلك المساعدة التقنية في ربط المصنع بالمنصة وكذلك ربط المصانع بشبكة من الأسواق المحلية والعربية والعالمية.
bottom of page